مكتب ترجمة المستندات الحكومية ، الوثائق الحكومية من أكثر المستندات التى تطلب الترجمة الصحيحة عندما يتم توجيهها
غلى دول أو مؤسسات بلغات مختلفة ، لذلك فتعتبر ترجمة الوثائق الحكومية من اشهر أنواع الترجمة المعتمدة والتى نقدمه
فى شركة المنصة البيضاء منذ سنوات طويلة والتي تعد افضل مكتب ترجمة معتمد في المملكة العربية السعودية.
حيث لدينا العديد من الاستاذة والخبراء فى مجال ترجمة الوثائق الحكومية بكل أنواعها بدقة عالية وبإحترافية تامة.
مكتب ترجمة المستندات الحكومية
شركة المنصة البيضاء من اقدم الشركات التى تقدم خدمات الترجمة المعتمدة فى جميع المجالات مع توفير فريق
عمل فى كل المجالات وذلك للحصول على تراجم دقيقة ، ترجمة الوثائق والمستندات الحكومية فى مكتب
المنصة البيضاء دة يتم عن طريق مختصين فى هذا النوع من الترجمات والتى يتم توجيهها إلى السفارات
والحكومات حينما يتم طلبها ، لذلك فنحرص دائمًا على تقديم خدمة الترجمة بدون أى أخطاء مع الحفاظ
على سرية المعلومات الخاصة بالعملاء ، يتوفر لدينا ترجمة لأكثر من 35 لغة بإحترافية تامة.
نقدم افضل الاسعار فى الوطن العربى ودول الخليج لترجمة كل ما يلزمك فى المجال وبشكل متقن ومعتمد.
مكتب ترجمة الوثائق الحكومية
تعد المستندات الحكومية من بين المستندات الأكثر طلبًا للترجمة الصحيحة عند توجيهها إلى البلدان أو المؤسسات بلغات مختلفة. ونتيجة لذلك، تعد ترجمة الوثائق الحكومية واحدة من أكثر أنواع الترجمات المعتمدة شيوعًا التي قدمناها في المركز العالمي للغات والكمبيوتر لسنوات عديدة. لدينا العديد من المعلمين والخبراء في مجال ترجمة الوثائق الحكومية بجميع أنواعها بدقة واحترافية كبيرة.
مكتب ترجمة معتمد بالرياض
يضم المنصة البيضاء مكتب ترجمة معتمدة فريق من المترجمين واللغويين مع أكثر من 10 سنوات من الكفاءة والخبرة في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة. يتخصص كل مترجم من مترجمينا المعتمدين في مجالات محددة حيث يمتلكون جميع المعارف والخبرات والمهارات اللازمة لتقديم ترجمة سلسة ودقيقة لجميع وثائقك. نحن أفضل مراكز الترجمة المعتمدة، إذ نتمكن دائمًا من الالتزام بمواعيد التسليم المحددة مع ضمان دقة وجودة الترجمة بغض النظر عن حجم العمل. إذا كنت تبحث عن مكتب مترجمة معتمدة لترجمة أي وثائق ترجمة معتمدة وتقديمها إلى أي جهة رسمية أو غير رسمية، يمكنك التواصل مع المنصة البيضاء عبر الواتس اب أو الإتصال على أرقامنا أو الحضور إلى أحد مكاتبنا.
يتم إعداد الترجمة للوثائق الحكومية وفقًا للخطوات التالية :
- إستلام الطلب من العميل.
- البدء في التواصل مع العميل والاتفاق على كافة الشروط.
- الاتفاق على السعر، والمدة الزمنية الإستلام الطلب من العميل. مناسبة للانتهاء من العمل.
- تسليم الطلب المراد ترجمته إلى العميل.
- التواصل مع العميل بشكل دوري، والبدء في المراجعة العملية.